-->

الصفحات

تعلن القيادة العامة لشرطة أبوظبي قطاع الموارد البشرية إدارة الاختيار والتعيين عن حاجتها لتعيين مواطنين لوظيفة " مسعف " على مرتب مديرية الطوارئ والسلامة

 تعلن القيادة العامة لشرطة أبوظبي قطاع الموارد البشرية إدارة الاختيار والتعيين عن حاجتها لتعيين مواطنين لوظيفة " مسعف " على مرتب مديرية الطوارئ والسلامة وفق الشروط التالية :



للتقديم ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة التسجيل من خلال الموقع الالكتروني الرئيسي لشرطة أبوظبي قطاع الموارد البشرية 

ers.adpolice.gov.ae

أو تقديم طلباتهم إلى مكاتب الاستقطاب ( أبوظبي - العين - الشارقة - الظفرة ) وذلك أثناء ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحا وحتى 1 ظهرا مصطحبين معهم الوثائق التالية :

  1. الشهادة الدراسية مصدقة .
  2. معادلة الشهادة الدراسية الصادرة من خارج الدولة .
  3. اصل جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية والضمان الصحي وصورة عنها .
  4. عدد 2 صور 4x6


للاستفسار التواصل 

8008999

جديد قسم : وظائف مميزة