-->

الصفحات

شرح نظام التوظيف الإلكتروني للحكومة الاتحادية من البداية حتى النهاية

نظام التوظيف الإلكتروني للحكومة الاتحادية مقدم من نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية هو عبارة عن موقع شبكي لاستقطاب الكفاءات العالمية لملأ شواغر في الحكومة الاتحادية لدولة الامارات، و يمكّن الموقع الزوار و الباحثين عن العمل ل:
  1. البحث عن وظائف شاغرة والتقدم عليها
  2. اقتراح الوظائف الشاغرة لأصدقاء او زملاء مناسبين للوظيفة
  3. متابعة حالة الطلب
  4. التواصل مباشرة مع مسؤولي التوظيف
  5. متابعة تفاصيل المقابلات
  6. الانسحاب من طلب وظيفة و خدمات اخرى متعلقة بإجراءات التقديم عن الوظائف.

شرح كيفية التعامل مع نظام التوظيف الالكتروني من البداية حتى النهاية 

اول للدخول الى موقع التوظيف الإلكتروني للحكومة الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة من هنا

شرح كيفية التسجيل في الموقع  اتبع الخطوات كما في الصورة

اذا انت مسجل في الموقع من قبل وتريد تسجيل الدخول اتبع الصورة 

لأضافة موهلاتك وخبراتك وايضا المهارات لتضاف آليا عند التقديم لأي وظيفة

للبحث عن وظائف متوفرة حاليا اتبع الصورة

متابعة حالات طلبات التوظيف ومعرفة موعد مقابلات التوظيف

إضافة الوظائف المرغوب بها لسلة الوظيفة للتقديم إليها بوقت اخر

ترشيح اصدقاء للوظيفة وارسال اشعار لهم عن الوظيفة

جديد قسم :